أخر الأخبار

تجارة الأنبار: وضعنا خطة مسبقة من أجل زيادة الطاقة الخزنية لمحصول الحنطة المسوق

أعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة، اليوم الأحد، عن خطة لزيادة الطاقة الخزنية لمحصول الحنطة المسوق، فيما بيّنت أن مستحقات الفلاحين تصرف لهم فوراً، بحسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.

 

وقال مدير فرع الأنبار لتجارة الحبوب، فاضل جدوع صالح، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعه “العراق أولاً”، إن “الشركة أكملت استعداداتها، لاستقبال الحنطة المسوقة من قبل فلاحي المحافظة، في المواقع المخصصة”.

وأوضح، أن “المحافظة لديها مواقع مختلفة لاستقبال الحنطة المسوقة، وهي سايلو الرمادي ومجمع الرمادي الجديد، ومركز تسويق عنه في قضاء عنه، ومركز تسويق الخيرات في قضاء الگرمة“.

وأشار صالح، إلى أن “الشركة وضعت خطة مسبقة لزيادة الطاقة الخزنية، حيث تم إنشاء 3 بناكر في موقع سايلو الرمادي، كما أن العمل مستمر لإنشاء سايلو معدني بطاقة 30 ألف طن في مجمع الرمادي الجديد، بدعم من المحافظة”.

ولفت، إلى أن “الموسم التسويقي الحالي سيكون موسماً ناجحاً من جميع النواحي، حيث تم وضع خطة متكاملة مع جميع الدوائر ذات العلاقة، لإنجاح عملية التسويق”.

وذكر مدير فرع الأنبار لتجارة الحبوب، أن “الموسم التسويقي مدعوم من قبل الحكومة، وعلى رأسها رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الذي أوصى بالاهتمام بالفلاحين والمزارعين، وتذليل الصعوبات أمامهم”.

وأردف، قائلاً: إن “مستحقات الفلاحين تصرف لهم فوراً، بحسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء، الذي قام بتسليم أول صك لمسوقي محافظتنا بيده، وأعلن عن انطلاق موسم التسويق، خلال زيارته الأخيرة إلى المحافظة”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى