أخر الأخبار

صحف إسبانية: الخليفي يجهز خطة للرد على احتمالية توقيع مبابي مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، يجهز خطة للرد على احتمالية توقيع كيليان مبابي، مهاجم الفريق، مع ريال مدريد.

 

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في الصيف المقبل. ويرتبط اللاعب الفرنسي بالانتقال إلى ريال مدريد، عبر صفقة مجانية.

ووفقاً لتقرير شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، واطلع عليه “العراق أولاً”، فإن “الخليفي يستعد لتسريب أي معلومات. تصله عن توقيع مبابي لأي وثيقة أو عقد. خلال مفاوضاته مع ريال مدريد“.

ويرغب الخليفي من خلال هذه الخطوة. أن يحث جماهير باريس سان جيرمان على مهاجمة مبابي.

ولفت التقرير، إلى أن “اللاعب الفرنسي حتى هذه اللحظة لم يوقع على أي شيء مع ريال مدريد. لكن من المنتظر أن يحصل على اتصال مهم قريباً من فلورنتينو بيريز. رئيس الميرنجي”.

ويحق لريال مدريد ومبابي، التفاوض حول الصفقة بشكل قانوني، بدءاً من شهر كانون الثاني المقبل. قبل 6 أشهر من انتهاء عقد المهاجم الفرنسي. مع باريس سان جيرمان.

وسبق أن بيّنت تقارير فرنسية، أن بيريز سيتصل بمبابي. الأسبوع المقبل، للحصول على إجابة قاطعة بشأن التوقيع. مع ريال مدريد.

وفي وقت سابق، كشفت صحف إسبانية، عن وضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد. خطته لميركاتو الميرنجي، في الصيف المقبل.

ووفقاً لتقرير شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، اطلع عليه “العراق أولاً”. فإن “أنشيلوتي يخطط للبقاء. مع ريال مدريد في الموسم المقبل. لذا طلب من الإدارة إبرام 3 صفقات جديدة في الصيف”.

وأشار، إلى أن “الصفقة الأولى هي التوقيع مع مهاجم جديد، ويظل خياره الأول. هو الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان”.

وأوضح التقرير، أن “أنشيلوتي طلب من. إدارة ريال مدريد عدم إجراء أي تغيير على خط. وسط الفريق خلال الموسم المقبل”.

وذكر، أن “أنشيلوتي يريد التوقيع. مع مدافع شاب في الصيف المقبل. ويدور الاختيار حول الأسماء التالية: جونزالو إيناسيو وليني يورو وعثمان ديوماندي وروبرت رينان”.

ولفت التقرير، إلى أن “الصفقة الأخيرة ستكون في مركز الظهير الأيسر، ويظل ألفونسو ديفيز (بايرن ميونخ). الهدف الرئيسي، وإذا فشل الملكي في التوقيع معه. سيذهب إلى دي ماركو ظهير إنتر ميلان، كخطة بديلة”.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى