’عدسات وملصقات جديدة’.. “سناب شات”يحتفل بالأسبوع الدولي للصم

أعلنت شركة “سناب شات” عن أنشاء ملصقات مخصصة وثلاث عدسات AR لتشجيع المستخدمين على تهجئة الأصابع احتفالاً بالأسبوع الدولي للصم.

وذكرت الشركة وفقاً لما نقله موقع The verege، اطلع عليه “العراق أولاً”. أنه ” “سناب شات”يحتفل بالأسبوع الدولي للصم. من تصميم الميزات الجديدة من خلال دمج التعليقات. والتوجيهات من الموظفين الصم وضعاف السمع في الشركة. واستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي والرؤية الحاسوبية التي طورتها شركة SignAll المجرية الناشئة. والتي تركز على التكنولوجيا للصم.”

وطورت SignAll “تقنية يمكن استخدامها لتتبع حركات اليد لترجمة لغة الإشارة إلى لغة منطوقة. وأطلقت الشركة تطبيق الهاتف المحمول Ace ASL لنظام التشغيل iOS في أبريل. ولأندرويد في وقت سابق من هذا الشهر.

وتم أيضًا تشغيل ميزات الجديدة داخلياً بواسطة مهندسة برمجيات Snap Lab ، Jennica Pounds، وهي صماء.

وستساعد عدسات AR Lenses مستخدمي Snap على تعلم تهجئة أسماءهم بأصابعهم، جنبًا إلى جنب مع الكلمات الشائعة مثل “الحب” و”العناق” و”الابتسامة”، يمكنهم التقاط ومشاركة التجارب مع مستخدمين آخرين في الدردشة، وهناك أيضًا مجموعة جديدة من ملصقات Bitmoji تعرض بعض المصطلحات الشائعة.

يذكر أن الشركة كانت قامت في الفترة الأخيرة، بطرح ميزة الوضع الداكن من أبرز الميزات التي تقدمها الكثير من التطبيقات والخدمات وأنظمة التشغيل المختلفة، وذلك لفائدته الكبيرة مثل تقليل إجهاد العين وتوفير عمر البطارية.

زر الذهاب إلى الأعلى