أخر الأخبار

عقب الانتصار على ديبورتيفو ألافيس.. تشافي: الفوز يثبت لك دائماً أنك على حق

أشاد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، اليوم الأحد، بلاعبيه عقب الانتصار (3-1) على ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة 23 من الليجا.

 

وقال تشافي، خلال تصريحات صحفية، وتابعها “العراق أولاً”، إن “الفوز دائماً شيء إيجابي، وحققنا انتصارين بعد قرار رحيلي. (عقب نهاية الموسم)”، مضيفاً “الخصم ضغط، وكان لديه فرص. لكننا حققنا الانتصار في ملعب صعب”.

وعن اعتماده على كريستنسن كلاعب ارتكاز، قال: “الفوز يثبت لك دائماً أنك على حق، وقد شعر كريستنسن بالراحة. في هذا المركز، ولم يفقد الكرة، وكان عدوانياً.. هو لاعب مهم، وسيمنحنا الكثير”.

وفي وقت سابق، أعلن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، رحيله عن الفريق الكتالوني. عقب نهاية الموسم الجاري، بعد الخسارة الفادحة التي تلقاها البارسا على أرضه ووسط جمهوره. مساء السبت على يد فياريال 5-3.

وقال تشافي، في تصريحات صحفية، وتابعها “العراق أولاً”، “لا أريد أن أشكل مشكلة للنادي، لقد كنت أنا الحل قبل عامين. أعتقد. أن ترك منصبي نهاية الموسم هو الأفضل للنادي. أشكر لابورتا على ثقته، لدينا رئيس مثير”.

وأضاف: “لقد شرحت ذلك للرئيس الآن، لقد التقينا في محادثة إنسانية للغاية، أحب الرئيس. كثيراً، هو ورافا وأليخاندرو وديكو، كانت ثقتهم كاملة حتى اليوم، ولكن حان الوقت”

وتابع تشافي، “لقد تأثرت بالأوضاع الاقتصادية، تأثرت بقلبي وأعتقد أن هذا هو الوضع. الأفضل للنادي، لا أريد أن أكون مشكلة، لقد لعبنا مباراة. مؤسفة تماماً وهذه لحظة تغيير المسار، بالنسبة للاعبين. الذين لا يستحقون ذلك”، مردفاً بالقول: “لقد كانت ضربة قوية عندما رأيت كيف فازوا. بالمباراة التي عدت منها، لا أتذكر مباراة قاسية مثل اليوم في مسيرتي، نحن بحاجة إلى تغيير الاتجاه لصالح. النادي وأفضل حل هو الانفصال”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى