عودة الفنان المصري محمد ثروت للغناء مجدداً

فاجأ المطرب المصري محمد ثروت جمهوره بالعودة للغناء مجدداً، وذلك من خلال أغنية جديدة تحمل عنوان «يا مستعجل فراقي»، وذلك بعد غياب لفترة طويلة.

وجاءت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وتم طرحه عبر قناته في موقع (يوتيوب)، وظهر خلاله وهو يعزف على البيانو، بينما استعرض أداءه التمثيلي للتعبير عن كلمات الأغنية التي تتحدث عن الفراق.

واستعاد ثروت خلال الكليب الذي كشف عن قصة فراق بين حبيبين الذكريات مع الحبيب من خلال التردد على الأماكن التي تحمل تلك الذكريات وكذلك عبرت كلمات الأغنية عن حزنه لهذا الفراق.

ويذكر إن الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان محمد رحيم، ومن كلماتها: (اتكتب سطر النهاية للأسف.. مانتش معايا للأبد.. فعلا كفاية عليك كدة.. وكفاية جرح وآه.. الأمل إن أنت تتغير ضعيف.. والوضع ده بقى شيء سخيف).

و علق الشاعر الغنائي المصري على تعاونه مع محمد ثروت، وذلك من خلال نشر مقطع قصير من الأغنية عبر حسابه في موقع (انستغرام)، معبراً عن سعادته بالتعاون مع فنان قدير بحجم محمد ثروت.

وكتب تامر حسين قائلاً: «يا مستعجِل فُراقى.. أحدث أعمالي مع الفنان القدير محمد ثروت.. وألحان وتوزيع صديقى المُلحن الكبير الفنان محمد رحيم».

والجدير بالذكر ، إن محمد ثروت من نجوم الغناء المؤثرين، وكان دائماً ما يظهر في غناء تترات المسلسلات خلال السبعينات، ومن بين مشاركته مسلسلا (من الذي لا يحب فاطمة) و(اللص والكلاب).

المصدر: زهرة الخليج 

 

زر الذهاب إلى الأعلى