الكرخ يباشر بالوحدة التدريبية الأولى استعداداً لمنافسات الدوري الممتاز

أعلن فريق الكرخ بكرة القدم، اليوم الاثنين، المباشرة بالوحدة التدريبية الأولى استعداداً لمنافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وقال مدرب الفريق حسن أحمد في تصريح للوكالة الرسمية تابعه “العراق أولاً”. إن “المهمة لا تخلو من الصعوبة مع استلام الفريق بعد فترة الإعداد. والتي دائماً ما تكون صعبه تدخل فيها الكثير من الخيارات من حيث اللاعبين وطريقة إعداد الفريق. ولكنا سنكمل ما بناه المدرب رزاق فرحان ونحاول ان نرمم الفريق ليعود من جديد الى سابق عهده”.

وأضاف أحمد أيضا أن “الفريق بحاجة للتركيز على العامل نفسي لاستعادة روح المنافسة من جديد، بالإضافة الى حاجة الفريق الى لاعبي ارتكاز”. لافتاً إلى أن “إدارة النادي أبعدت المحترفين لعدم ظهورهم بالمستوى المطلوب. وتأثيرهم السلبي على نتائج الفريق”.

ولفت أحمد إلى أن “الفريق يفتقد لمجموعة من اللاعبين منهم من تم استدعاؤه للمنتخب الوطني مثل اللاعب حسن قوقية. بالإضافة اإلى خمسة لاعبين تعرضوا لإصابة”.

كما أشار إلى أن” اللاعبين الموجودين سيشاركون لأول مرة في مباراة الكأس وسنشاهد مستوى باقي اللاعبين”.

وتابع أحمد أن “الفريق خاض أول وحدة تدريبية تجلت فيها طموحات اللاعبين الشباب. ونحن نمتلك الخبرة الكافية للعمل مع هكذا لاعبين. ولدينا الأصرار على منافسة الأندية الكبار ونكون نداً قوياً ورقماً صعباً في قادم الجولات”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى