قريباً… الافتتاح الرسمي لملعب الزوراء بعد إنهاء التشطيبات النهائية

أكدت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، أن ملعب الزوراء لا ينقصة سوى تشطيبات بسيطة للإعلان النهائي عن افتتاحة بشكل رسمي مطلع شهر شباط المقبل.

 

 

 

وقال مدير قسم الإعلام والاتصال الحكومي في وزارة الشباب والرياضة علي العطواني في تصريح للوكالة الرسمية تابعه “العراق أولاً”. إن “وزير الشباب والرياضة عدنان درجال أبدى بعض الملاحظات بشأن ملعب الزوراء خلال زياراته المتكررة للملعب. ووجه بإنهاء جميع الأعمال التشطيبية بصورة نهائية فيما يخص مقاعد كبار الشخصيات، ومقاعد المقصورة الرئيسة وبعض الملاحظات الاخرى”.

وأضاف العطواني أيضا، أن ” الانتهاء من هذه الملاحظات سيكون قريباً. وفي حال إكمالها سيكون موعد الافتتاح الرسمي لهذا الملعب مطلع شهر شباط المقبل”.

وبين العطواني، أن ” هناك تداولاً بين الهيئة الإدارية لنادي الزوراء ووزارة الشباب والرياضة بشأن حفل الافتتاح. وتحديد الفريق الذي سيقابل الزوراء سواء كان من فرق الدوري العراقي أو فريق آخر من خارج العراق”.

وفي وقت سابق أعلن “وزير الشباب والرياضة عدنان درجال. أن ملعب الزوراء المكتمل في جانب الكرخ سيفتتح بمباراة رسمية كبيرة وحضور جماهيري. ودعوات لشخصيات عالمية مؤثرة إضافة إلى ملعب كركوك الأولمبي المكتمل أيضا سيفتتح بذات الطريقة.”

وجدد درجال “شكره لاتحاد غرب آسيا والاتحادين الاسيوي والدولي. ولجان مجلس التعاون الخليجي وجميع البلدان الشقيقة الداعمة لحق العراق تضييف البطولات الرسمية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق

زر الذهاب إلى الأعلى