قريباً.. توزيع الوجبة الثانية من النفط الأبيض للمناطق الوسطى والجنوبية

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الأحد، قرب توزيع الوجبة الثانية من النفط الأبيض للمناطق الوسطى والجنوبية، فيما أوضحت الإجراءات المتَّبعة عند فقدان قسيمة توزيع النفط الأبيض.

وقال معاون مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية إحسان موسى غانم، للوكالة الرسمية تابعه “العراق أولاً”. إنه “تمَّ توزيع الوجبة من النفط الأبيض للمناطق الشمالية والغربية. بواقع 100 لتر لكل عائلة يوم 20/10 ، وأطلقنا الوجبة الثانية قبل أيام للمناطق الشمالية”.

وأضاف أيضا “وزعنا للمناطق الوسطى والجنوبية والفرات الأوسط. بواقع 100 لتر أيضاً يوم 20/11 وسنطلق بعد أيام الوجبة الثانيةأيضاً”.

وفي مفس السياق طمأن غانم المواطنين بـ”وجود خزين كافٍ من النفط الأبيض خصوصاً في فصل الشتاء”، لافتاً، الى أنَّ “المواطن يمتلك حالياً خزيناً بحدود 100 لتر. والأمور تجري بانسيابية عالية”.

كما أشار إلى، أنه “كل عائلة لديها بطاقة وقودية، وكذلك لكل محافظة لديها رقم مخصص لتجهيز الوقود”، موضحاً، أنه “في حال فقد المواطن قسيمة أو من ليس لديه قسيمة، يراجع أقرب مركز توزيع للمشتقات النفطية المنتشرة في جميع محافظات العراق، مثال على ذلك أذا كان على مستوى بغداد يراجع مركز الكيلاني فرع الكيلاني ويقدم مستمسكاته وتكتمل الإجراءات”.

والجدير بالذكر أن “شركة توزيع المنتجات النفطية أطلقت في وقت سابق بـ18 ديسمبر 2021 الحصة الثانية من النفط الأبيض. في محافظات الأنبار وصلاح الدين وكركوك ونينوى بواقع 100 لتر لكل بطاقة.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى