كورونا يؤجل 4 مباريات في الدوري الإيطالي لكرة القدم

أعن الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تأجيل أربع مباريات من أصل عشرة ذلك بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في صفوف بعض الأندية.

وذكر الدوري في بيان اطلع عليه “العراق أولاً” أنه ” تم تأجيل المياريات والتي كان من المقرر أن تجري اليوم الخميس، بسبب تفشي كورونا بين اللاعبين”.

وأضاف أيضا أن “المباريات التي تأثرت حتى الآن في “الكالتشيو” هي بولونيا ضد إنتر ميلان. وأتالانتا ضد تورينو، وفيورنتينا ضد أودينيزي، وساليرنيتانا ضد فينيتسيا.”

كما أشار إلى “أصابة ثمانية لاعبين في بولونيا بـ”كوفيد 19”. بينما ثبتت إصابة ستة لاعبين في تورينو، بالإضافة إلى اثنين من أفراد الطاقم، وسبعة لاعبين في أودينيزي واثنين من أفراد الطاقم. وتسعة في ساليرنيتانا واثنين من أفراد الطاقم.

و ما زال من المقرر أن “تجرى مباراة نابولي مع يوفنتوس في موعدها. على الرغم من أن نابولي أبلغ عن إصابة سبعة لاعبين وثلاثة من أفراد الطاقم، من بينهم المدرب لوتشيانو سباليتي.”

ويذكر أنه “أصيب أكثر من 70 لاعبا بـ”كوفيد 19″ في الدوري الإيطالي بشكل عام،”.

 

ويذكر أن الدوري الإيطالي. يعرف بسيريا أ اختصارا وبدوري سيريا أ تيم. لدواعي تسويقية، هو المسابقة الأعلى درجة من دوري كرة القدم للأندية المحترفة في إيطاليا. ويعد من نخبة الدوريات على مستوى العالم، عرف انطلاقته الأولى سنة 1898″.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى