’لا جديد بالنسبة للملك المصري’… ليفربول يشيد بصلاح بعد لقاء تشيلسي

عبر نادي ليفربول عن سعادته بنجاح بنجمه محمد صلاح في استقبال العام الجديد بتسجيل هدف بشباك تشيلسي في قمة المرحلة الـ21 من الدوري الإنجليزي أمس الأحد.

 

وذكر نادي ليفربول في تغريدية على التوتير اطلع عليها “العراق أولاً”.  “في تعليقها على أول مباراة يخوضها صلاح مع “الريدز” في العام الجديد. أن “هدف صلاح في شباك تشيلسي: “عام جديد؟. لا جديد بالنسبة للملك المصري.. نفس الأداء الملكي يقدمه كما عاهدناه دائما”.

وسجل صلاح، الهدف الثاني لليفربول، في الدقيقة 26. من زاوية ضيقة بعد تلاعبه بمدافع تشيلسي، ماركوس ألونسو، إثر تمريرة بينية متقنة في ظهر الدفاع من ترنت ألكسندر أرنولد.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بين ليفربول وتشيلسي، لكن صلاح حقق بفضل هدفه. رقما قياسيا جديدا حيث انفرد بكونه أكثر لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أهدافا في الملاعب اللندنية برصيد 14 هدفا ليفك شراكته مع أسطورة “الريدز” ستيفين جيرارد (13 هدفا).

كما عزز صلاح صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز. برصيد 16 هدفا متفوقا بـ6 أهداف عن أقرب مطارديه زميله في ليفربول، البرتغالي ديوغو جوتا.

 

 

والجدير بالذكر أن “المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2. وبهذا التعادل، حصل كل فريق على نقطة واحدة، حيث رفع تشيلسي رصيده في المركز الثاني إلى 43 نقطة، ورفع ليفربول رصيده في المركز الثالث إلى 42 نقطة.”

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب فرق “البريميرليغ” برصيد 53 نقطة، ويعتبر من أكثر المستفيدين من تعادل مطارديه في مباراة الليلة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى