مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يفكر الرحيل عن “الشياطين الحمر”

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الاثنين، أن كريستيانو رونالدو سئم من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وأن عليه البحث عن ناد آخر له في حالة استمرار النادي الإنجليزي في سياسته غير المنتظمة

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، اطلع عليها “العراق أولاً” أنه “لن يكون مفاجئا إعادة ربط اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ببرشلونة الإسباني مجددا. إذ يبدو أن اللاعب سئم من ناديه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي “الشياطين الحمر”.”

 

وأضافت الصحيفة أيضا أن “فإن رونالدو أبلغ بالفعل وكيل أعماله خورخي مينديز أنه سئم من نادي “الشياطين الحمر” وأن عليه البحث عن ناد آخر له في حالة استمرار النادي الإنجليزي في سياسته غير المنتظمة، إذ لم يتمكن المدرب الألماني رالف رانجنيك من تطبيق الاستقرار المطلوب.”

كما أشارت الصحيفة إلى أن ” المدرب الألماني لمانشستر يونايتد يواجه. أزمة كبيرة في غرفة تبديل الملابس بعد الخسارة أمام وولفرهامبتون 0-1 يوم الاثنين الماضي، ضمن “البريمير ليغ”.

 

ولفتت الصحيفة إلى أنه “بالنظر إلى الوضع غير المريح للمهاجم البرتغالي مع مانشستر. إضافة لعلاقة مينديز الممتازة مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة ومرير المشروع الرياضي في النادي ماتيو أليماني. وحاجة المدرب تشافي هيرنانديز للتوقيع مع مهاجم، فلن يكون من المفاجئ إعادة ربط اسم رونالدو مع برشلونة.”

ويشار إلى أن “11 لاعباً يرغبون الآن مغادرة النادي بعد أن أصيبوا بخيبة أمل من إمكانية عودة مانشستر يونايتد لسابق عهده، أبرزهم كريستيانو رونالدو.”

كما أن “رونالد يرتبط بعقد مع مانشستر حتى عام 2023. ونجح هذا الموسم من تسجيل 8 أهداف في الدوري الإنجليزي حتى الآن.”

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع على لائحة الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة بفارق 22 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى