نقل المباريات رابطة الدوري الأوروبي لكرة السلة خارج روسيا

أصدرت رابطة الدوري الأوروبي لكرة السلة، اليوم السبت، قرار بنقل المباريات التي كانت ستقام في الأراضي الروسية إلى دول أخرى.

 

وذكرت تقارير صحفية اطلع عليها “العراق أولاً”. أن قرار نقل المباريات خارج روسيا جاء ذلك في اجتماع لمسؤولي 18 ناديا يشاركون في البطولة، يوم الجمعة.”

وأضافت التقارير أيضا أن “هذا القرار يؤثر على لقاء تسيسكا موسكو وبرشلونة، الذي كان من المقرر إقامته يوم الأحد المقبل. ولكن تم تأجيله.”

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن “مباريات الفرق الروسية في بطولة الدوري الأوروبي. (تسيسكا موسكو، زنيت سان بطرسبورغ، يونكس قازان) ستلعب خارج روسيا.”

 

 

والجدير بالذكر أن “أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، يوم أمس الجمعة، قرر إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس بدلا من سانت بطرسبورغ الروسية“.

كما تقرر خلال اجتماع اليوم الجمعة إقامة المباراة النهائية على ملعب الاستاد الوطني “ستاد دو فرانس” في باريس يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا في 28 مايو/أيار”.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” سحب استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم من روسيا. والتي كان من المقرر إقامتها يوم 28 مايو/أيار المقبل في سان بطرسبورغ.

ودعا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أيضا إلى عقد اجتماع استثنائي. لبحث تطورات الأوضاع في أوكرانيا ومستقبل المباريات المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

 

زر الذهاب إلى الأعلى