’هدفين في 7 دقائق’…. بنزيما يكرر إنجازاً عمره ربع قرن تقريباً

أعلنت إحصاءات الرياضية، اليوم الخميس، الفرنسي كريم بنزيما أصبح أول لاعب يسجل للريال هدفين في أول سبع دقائق في مباراة بالدوري الإسباني، منذ سبتمبر 1994، ليكرر إنجازاً عمره ربع قرن تقريباً

 

ذكرت شبكة “أوبتا” للإحصاءات الرياضية، اطلع عليها “العراق أولا\ص”. أن “الفرنسي كريم بنزيما. كرر إنجازاً عمره ربع قرن تقريباً بعدما قاد ريال مدريد للفوز على مضيفه أتلتيك بيلباو. أمس الأربعاء، في المرحلة الـ21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.”

وأضاف أيضا أن “بنزيما سجل هدفين مبكرين في الدقيقتين 4 و7. ليساهم في فوز النادي الملكي على الفريق الباسكي، بنتيجة 2-1.”

كما أشارت الإحصائية إلى أن “بنزيما أصبح أول لاعب يسجل للريال هدفين في أول سبع دقائق في مباراة بالدوري الإسباني. منذ سبتمبر 1994، حين أحرز المهاجم التشيلي إيفان زامورانو. ثنائية للملكي في أول 4 دقائق خلال مواجهة إشبيلية في معقل الأندلسيين “رامون سانشيز بيزخوان”.

ولفتت إلى أن “بنزيما يقدم أداء مبهرا هذا الموسم منذ إنجازاً عمره ربع قرن، حيث ينفرد بصدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 15 هدفاً. ويتقدم بفارق ثلاثة أهداف عن أقرب منافسيه.”

ونوهت إلى أنه “بفوزه على بيلباو، عزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بينما يشغل أتلتيك بيلباو المركز العاشر بـ24 نقطة.”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى