المنتخب الوطني لكرة اليد يختتم معسكره في قطر استعداداً للبطولة الآسيوية

أعلنت الاتحاد العراقي المركزي لكرة اليد، اليوم الأحد، اختتم معسكره الخارجي الذي احتضنته العاصمة القطرية الدوحة استعداداً للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية.

وقال رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة اليد محمد الأعرجي، في تصريح للوكالة الرسمية تابعها “العراق أولاً”. إنَّ” المعسكر التدريبي الذي خاضه المنتخب الوطني في. دولة قطر استمر للفترة من 3 الى 8 من الشهر الحالي، خاض فيه مباراتين مهمتين مع المنتخب القطري”.

وأضاف أيضا، أنّ ” المعسكر كان مثمراً، فقد حقق الفائدة المرجوَّة منه من خلال تحديد نقاط القوة والضعف لدى الفريق وكيفية تجاوز النقاط السلبية وتلافيها في البطولة المقبلة”.

كما أشار الأعرجي إلى أنَّ ” المنتخب الوطني. سيدخل اليوم معسكراً مغلقاً في بغداد   للفترة من 9 لغاية 15 من هذا الشهر، بعدها سيسافر الى الدمام في المملكة السعودية للدخول في البطولة الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم “.

والجدير بالذكر، أنَّ قرعة بطولة آسيا بكرة اليد أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات قطر والإمارات وعُمان.

كما أن منافسات البطولة الآسيوية التي ستقام في المملكة العربية السعودية يوم الثامن عشر من الشهر الحالي .

فيما أعلن الاتحاد العراقي لكرة اليد، يوم الثلاثاء  04 يناير 2022. وصول وفد المنتخب الوطني إلى العاصمة القطرية الدوحة لإقامة معسكر تدريبي يستمر لغاية 2022-1-9.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى