مدرب بوروسيا دورتموند يبين أسباب بكاء لاعبه

أوضح مدرب بوروسيا دورتموند، ماركو روزه، أسباب بكاء اللاعب الأمريكي الشاب، جيوفاني رينا خلال مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ.

 

 

 

وذكر موقع “كوورة” اطلع عليه “العراق أولاً”. أن “مدرب بوروسيا دورتموند، ماركو روزه طمأن. جماهير فريقه بشأن حالة اللاعب الأمريكي الشاب، جيوفاني رينا ،عقب تعرضه لانتكاسة جديدة خلال مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ. في إطار الجولة الـ23 من الدوري الألماني.”

وشارك رينا اليوم لأول مرة في التشكيلة الأساسية لدورتموند، منذ آب الماضي. لكنه اضطر للخروج من الملعب باكيا بعد 27 دقيقة فقط بسبب الإصابة، دون أن يؤثر ذلك على نجاح فريقه”.

وقال روزه ان ” رينا سيعود قريباً، وسيحظى بكامل الدعم من كل عناصر الفريق “.  موضحاً ” ان سبب بكاء صاحب الـ19 عاماً طول مدة غيابه عن الملاعب، وتعرضه لإصابة جديدة بمجرد عودته.. إنه أمر مرير للغاية “.

وبخصوص سبب بكاء صاحب الـ19 عاما، أجاب: “عليكم أن تضعوا في الحسبان طول مدة غيابه عن الملاعب، وتعرضه لإصابة جديدة بمجرد عودته.. إنه أمر مرير للغاية”.

وشهدت المباراة خروج المدافع الفرنسي، دان أكسيل زاجادو، مصابا أيضا. وقال عنه مدربه: “الأمر ذاته ينطبق عليه.. آمل ألا تكون (إصابة) سيئة”

 

والجدير بالذكر أن “بوروسيا دورتموند حقق فوزا عريضا يوم أمس الأحد على بوروسيا مونشنجلادباخ بسداسية نظيفة في الجولة الـ23 من الدوري الألماني لكرة القدم ليواصل مطاردة بايرن ميونخ المتصدر للبطولة.”

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى